العرض: تطهير الأوزون + التنظيف الداخلي في jaccesory

jaccesory هو ورشه عمل كامله متخصصة في توزيع وتركيب الملحقات لسيارتك ، حيث ستجد كل ما تحتاجه للحصول علي سيارتك في الظروف المثلي.

لهذا اليوم ، jaccesory لديه خيارين ممتازة لتنظيف السيارة:

الخيار 1: دفع $29 لتطهير السيارات مع الأوزون + التنظيف الداخلي (القيمة $60).

قنوات تكييف الهواء من سيارتك هي المكان المناسب لانتشار الكائنات الحية الدقيقة ، وبعض منها مسببات الامراض ، مثل عائله عصيات ، العقديه والفيلق ومجموعه كبيره ومتنوعة من الفطريات ، وتكون قادره علي خلق في لحظات معينه براعم الامراض المعدية التي تعرض صحتك للخطر. من خلال تطبيق الأوزون داخل السيارة وقناات تكييف الهواء ، يمكنك الحصول علي القضاء علي هذه الكائنات الحية الدقيقة والفيروسات مثل الإنفلونزا ah1n1 ، والحفاظ علي سيارتك نظيفه وخاليه من البكتيريا. الاضافه إلى ذلك ، فانه يوفر التدمير الكامل لل:–الروائح (السجائر ، أليفه)–الفطريات ، العث ، مسببات الحساسية

الأوزون هو الأسلوب الأكثر الايكولوجيه والأمن المهنية للصرف الصحي للسيارة الخاصة بك ، والتي سوف تبقي لكم خاليه من البكتيريا والروائح لمده 3 أشهر. وهو أسلوب سريع وفعال لا يترك اي بقايا أو يستخدم المواد الكيميائية. الاضافه إلى ذلك ، سوف تتلقي سيارتك التنظيف الداخلية التي تتكون من كنس ، وتنظيف المجلس والأبواب والشمع (اختياري) لاستعاده سطوع المجلس.

الخيار 2: دفع $60 لتطهير السيارات مع الأوزون + التنظيف العميق للداخلية + الهواء المعطر (القيمة $120).

التنظيف العميق للسيارة يشمل الأبواب ، والمجلس ، والمقاعد (دون ازالتها) ، والبسط والسقف. الاضافه إلى ذلك ، سوف تتلقي الهواء المعطر الذي ياتي في العبير مختلفه. يمكنك الاختيار بين: كوكتيل, الكزبرة, التوابل والفلفل الوردي, الذي يدوم حوالي 25 أيام. هذا العرض ساري لجميع أنواع السيارات من اي ماركة وحجم. وهو غير صالح للحافلات. تنفس الهواء النقي والقضاء علي الروائح مع خدمه التطهير لسيارتك jaccesory!